أسوأ ديكورات غرف الفنادق فى العالم

غرفة الفندق التى تشغلها خلال سفرك لها تأثير كبير على راحتك وسعادتك خلال الرحلة، سواء كانت للترفيه أو العمل، فإن كانت غرفة أنيقة ومبهجة تجعلك تحتفظ بذكريات سعيدة عن الرحلة، أما إذا كانت غير نظيفة أو لا تتمتع بالذوق، تفسد عليك متعتك، ولذلك نشر موقع للسفر والرحلات صورا لأسوأ غرف الفنادق حول العالم.

ونقلت صحيفة “الديلى ميل” البريطانية أمس الجمعة صور الغرف التى غاب عن تصميماتها الذوق السليم، حيث استخدمت ألوانا مبهرجة فى الدهانات كالأحمر والأزرق والبرتقالى، وتصميمات غريبة فى الفرش، فأغلب المفارش مزينة بزهور بدون أى ذوق وتنتمى لحقبة أخرى.

أليكس باتل مؤسس الموقع الذى نشر صور غرف الفنادق، قال: غرف الفنادق من مانشيستر إلى مكة المكرمة، ومن لشبونة إلى لاس فيغاس اعتمدت على الألوان المبهرجة والألوان الغريبة التى جعلتها تنضم لقائمة أسوأ الغرف على الإطلاق.

وأضاف ساخرا: “لا تعرف فيما كان يفكر أصحاب الفنادق حين اختاروا هذه الألوان والتصميمات الغريبة؟!”، ناصحًا أصحاب الفنادق أن يكفوا أيديهم عن التصميم الداخلى للغرف، وإن لم يستعينوا بمختصين، فعلى الأقل يلجأون إلى البساطة والألوان المحايدة التى تعطى مظهرا أنيقا على الدوام.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9

أترك تعليق

Protected by WP Anti Spam

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن