اعتذار من المدير الناشر لموقع أخبار الوطن إلى وزيرالا قتصاد والمالية

انا  المدير الناشر لموقع أخبار الوطن أبيه  ولد محمد لفضل قررت لاعتذار لوزير االاقتصاد والمالية السيد المختار ولد انجاي عن كل ما قد يفهمه السيد الوزير على انه تصرف غير مناسب، كما أعتذر للجميع عن المستوى الذي انحدر إليه الحوار الذي جرى بيننا في قاعة المؤتمر الصحفي الأسبوعي  للحكومة. بلفعل تصريحات الوزير  امام الجميع وعلى الهواء  لا محل لها من الإعراب وغير مناسبة على وزير  يتكلم في مؤتمر صحفي   دفعتني تصريحات الوزير  إلى  ان استغل الموقع الذي نديره  ضده بطريقة لا تتماشى مع خط الموقع التحريري صدرت مني تصريحات لا تليق  بسيادة الوزير  ومن خلال  هذا وجب علينا لاعتذار  للوزير مختار ولد  أجاي .

وللتوضيح فقد كنت أطرح أسئلة رأيت وقتها أنها مناسبة ولم أكن أتوقع أن  يفهمها السيد الوزير على أنها مستفزة ومستحقة للرّد بتلك اللهجة.

لقد كنت دائما ولا زلت أعتبر نفسي مسؤولا ـ بوصفي إعلاميا ـ عن إظهارالحقيقة للرأي العام مهما كانت طبيعتها، وذلك لمواكبة مسيرة التنمية في البلد والدفع بها إلى الأمام، وهذا الحرص هو ما جعلني أجد نفسي في صدام دائم مع القريب قبل البعيد، ولا يرجع ذلك إلى كونهم أشخاصا حريصين على طمس الحقائق، بل إن سوء الفهم الذي قد يحصل هو ما يؤجج ذلك الصدام، وهذا بالضبط ما حدث لي مع معالي الوزير.

السيد الوزير هو رجل طموح عرف بالجرأة في الطرح وحسن التدبير ووسع الأفق وعمق التجربة، وهو أبعد الأشخاص عن الشبهات، وأنا على يقين من أنه ـ يرى ويختبر تفاصيل لا نستطيع نحن المنظرين رؤيتها واختبارها.

وفي الأخير أعتذر للسيد وزير الاقتصاد والمالية  الشاب مختار و لد  أجاي.

رغم أن هنالك صفحات تدعي انها تدافع عن الوزير وهي تسيئ إليه  تستفزني في بعض  الأحيان  وتحرضني على الوزير  اليوم الوزير  ولد أجاي أصبح صديقي ونحترمه كوزير طموح  اما بخصوص صفحات الطمع والجشع  فالمعركة اليوم معركتهم وغسيلهم سينشر للجميع .

 

المدير الناشر لموقع أخبار الوطن/ آبيه ولد محمد لفضل

أترك تعليق

Protected by WP Anti Spam

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن