التجمع الثقافي الإسلامي يختتم فعاليات أسبوع نصرة الحبيب (ص) بانواكشوط

اختتمت بمسجد النور في مقاطعة السبخة بنواكشوط فعاليات أسبوع نصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم التى ينظمها التجمع الثقافي الاسلامي في موريتانيا احياء لذكرى مولده صلى الله عليه وسلم.

وقال الشيخ محمد الحافظ النحوي رئيس التجمع الثقافي الاسلامي إن النسخة السادسة والعشرين من التظاهرة شكلت فرصة لتنظيم ندوات ومحاضرات، أعشها عدد من العلماء والأئمة من مختلف بلاد العالم، وخصصت لاستحضار سيرته صلى الله عليه وسلم، واستنباط الدرورس والعبر من سنته المطهرة.

وأشار النحوي في كلمة اختتام التظاهرة إلى أن الموسم الثقافي والديني تخللته مسابقات في مجالات السيرة النبوية، شارك فيها طلاب المدارس والثانويات في نواكشوط، كما شهد سهرات دينية، تضمنت قراءات مديحية وأناشيد قبل أن يخلص الى تقديم الشكر لكل الذين ساهموا في انجاح الموسم.

وكانت فعاليات الموسم السادس والعشرين لنصرة النبي صلى الله عليه وسلك انطلقت رسميا يوم الخميس الماضي بقصر المؤتمرات في نواكشوط، تحت شعار بناء صرح الروح في عصر المادة، ووتضمنت العديد من الفعاليات الدينية والثقافية، أخذت من سيرته صلى الله عليه وسلم نبراسا وهدى، كما شكلت فرصة للرد على الاساءات التى يتعرض لها النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

 

 

 

أترك تعليق

Protected by WP Anti Spam

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن