انتشار عمليات السطو المسلح والسرقة في ملح

يشكوا في مواطنون  في مناطق  من القطاع 1 و2 في حي السعادة المعروف بملح  من انتشار فظيع لعصابات الاجرام والتلصص المنظم  وقال شهود عيان ان حالات الاعتداء على الافراد وتسلق البنايات والاعتداء على

المواطنين في امكنتهم  تحت تهديد السلاح الابيض سكاكين  وعصي تبدو امرا شائعا في هذه الاحياء … فضلا عن سلب المارة الهواتف الاموال  والاعتداء عليهم..

وقال مواطنون متضرون ان هذه الجرائم اصبحت حديثا يوميا للناس حيث يبدون لا حول لهم ولاقوة مضيفين  انهم تعرضوا لكسور ولاصابات بالغة بعد ان هاجمتهم هذه العصابات تحت تهديد السلاح وغالبا ما تتم هذه الغالبية العظمى من هذه العمليات في الثلث الاير من الليل.. ويتهم الاهالي السلطات الامنية بالتقصير في مواجهة هذه العصابات الاجرامية والذين يمارسون عربدتهم دون خوف او تردد.. ويقولون ان الاساليب التقليدية للامن  وعدم قدرة الجهات المعنية على مواكبة الفكر الاجرامي تمكن الجناة من الالتفاف على كل الدابير الامنية… تجدر الاشارة في هذا الصدد الى انه مع ارتفاع درجات الحرارة وعزوف الاهالي عن البيوت تكثر عادة هذه العمليات ويجمع الكثيرون على ان حي ملح يبدو اشبه بالوكر الرئيس لهؤلاء المجرمين..

أترك تعليق

Protected by WP Anti Spam

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن