رسالة شكر وامتنان من أسرة أهل أحمد شلَّلا

لرحمن الرحيم {وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ } صدق الله العظيم.

يتقدم جميع أفراد أسرة أهل أحمد شلَّلا بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى جميع الذين قدموا لهم التعازي وغمروهم بجميل المواساة في وفاة المغفور له بإذن الله سيدامين ولد أحمد شلَّلا..

سواء  من خلال توافدهم على المنزل متحملين وعثاء السفر من مختلف مناطق موريتانيا ومن خارجها، أو من خلال التعبير عن مشاعر المحبة والتقدير والحزن عبر الاتصالات الهاتفية وغيرها من وسائط الاتصال المتاحة؛ راجين من المولى جل في علاه أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ويوفيهم عنا الجزاء، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

صحيح أن المصاب في فقد أخي كان جللاً والألم كبيراً، ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الطيبة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل، كلها أمور خففت عنا كثيرا، عني و عن باقي أفراد الاسرة  ؛ وهي دليل على طيب أصلكم وصدق شعوركم فلكم منا جزيل الشكر وجميل الامتنان.

شكرًا للوفود الكريمة التي جاءت لتعزيتنا من بلدان شقيقة، وشكرا لكل الموريتانيين عائلات وأفرادا، على التعزية والمواساة؛.

والشكر أولا وأخيرا لقيادة البلد، خاصة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، ومعالي الوزير الأول المهندس يحيى ولد حدمين، الى العناية الخاصة التي حظي بها الفقيد بدءا برفعه للعلاج خارج البلاد وتوفير طائرة خاصة لهذا الغرض، مرورا بمتابعة حالته الصحية وظروف علاجه بشكل مستمر، حتى قضى الله أمره، وانتهاء باستقبال جثمانه في المطار والحرص على حضور جنازته والصلاة عليه ومرافقته حتى تم دفنه.

الشكر موصول لقادة الأجهزة العسكرية و الأمنية و الوزراء و السفراء و للجميع .

نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم .

شكر الله سعيكم جميعا، وأعظم أجركم وجازاكم  عنا خير الجزاء.

إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى

فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ

إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون

عن أسرة أهل أحمد شللا

محمد ولد أحمد شلَّلا.

أترك تعليق

Protected by WP Anti Spam

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن