فضيحة من العيار الثقيل في جنوب موريتانيا معلم يغتصب 3 تلاميذ قاصرين بطريقة مثيرة

تجري التحقيقات الطبية والأمنية منذ 24 ساعة الماضية للكشف عن ملابسات اتهام شاب في مدينة تكنت، باللواط بثلاثة أطفال صغار كان يشرف على تدريسهم ضمن مجموعة من التلاميذ، حيث تم توقيفه صباح أمس الأحد 09/04/2017 من قبل فرقة الدرك الوطني في المدينة، على خلفية شكوى تقدم بها بعض الأهالي إثر تصريحات من طرف أحد الضحايا، مما أثار ضجة كبيرة بين السكان خلال الساعات الماضية.
وتقدمت عائلة ثانية مساء أمس بشكوى للدرك تتهم فيها الشاب بذات الجريمة، حيث قامت الجهات الصحية بإجراء فحوصات للطفلين، لتثبت إصابتهما بجروح تتطلب نقلهما لنوكشوط من أجل إكمال الإجراءات الطبية اللازمة، حيث يُنتظر وصول التقرير الطبي للدرك خلال الساعات القادمة.
إلى ذلك تقدمت عائلة ثلاثة بشكوى مماثلة صباح يوم الاثنين بعد تصريح أحد الأطفال التلاميذ بوقوعه ضحية لجريمة اللواط، وهو ما تطلب أيضا نقله للمستشفى والتحقيق مع بقية التلاميذ.
وبدأت خيوط القضية بعد رفض أحد الأطفال الانصياع لأوامر والديه بالذهاب للتدريس على الشاب، ليقوما بضربه قبل أن يصرح لهما أنه ضحية اللواط ويخاف معلمه الذي يضربه في حالة رفضه.
وسبق أن تم نقل الطفل للعيادة الطبية قبل أسابيع على خلفية التهابات يعاني منها، وهو الأمر الذي منح بقية الضحايا دفعة من الجرأة للإقرار أمام عائلاتهم.
ويتحفظ موقع تكنت على كشف أسماء الضحايا والمتهم مراعاة لسياسة التحرير. موقع تكنت

أترك تعليق

Protected by WP Anti Spam

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن