عاجل / القبض على قاتل أبناء بوكه في ضواحى ولاته ( تفاصيل مثيرة )

صرّح مصدر أمني رفيع في ولاية الحوض الشرقي ـ فضّل حجب هويته ـ  أن جهود التقصى و التحرى عن قاتل أولاد  بوكه كللت بالنجاح التام , حيث أعتقلت الجهات الأمنية بالولاية بائع أدوية حيوانية يجوب تلك الصحارى القفار منذ زمن , وقد سبق وان أتهمه اولا بوكه بسرق مبلغ 3 ملايين أوقية عليهم , حيث اعتاد النزول عند متاعهما بعد مغارتهما للمكان بحجة شرب الشاي .

وكيل الجمهورية بمحكمة ولاية الحوض الشرقي بعد معاينة مكان تواجد جثتي اولاد بوكه رفقة الطبيب الرئيس بمستشفى النعمة و عناصر من الدرك الوطني أمر بالقبض على بائع الأدوية المذكور و إخضاعه للإستجواب وموافاته بالمحضر الإبتدائي .

المصدر ذكر كذلك أن أوامر صدرت لهم باعتقال جميع بائعى الأدوية الذين يجوبون تلك القفار وإخضاعهم للإستجواب .

مصدر مقرب من لجنة التحقيق مع بائع الأدوية المتهم بقتل اولاد بوكه ذكرأن المتهم اقر بفعلته الشنيعة تلك وأنه ذكر أن دافعه لارتكابها هو الغضب حيث أنهما اشاعا في المنطقة و ساكنيها أنه هو من سرق عليهما 3 ملايين .

هذ ونشير في الأخير إلى أن حادثة قتل  دحمودي ولد بوكه وابن اخته احمد قرب بئر “آجاف” شمال غرب مدينة ولاته هزت الرأي العام الوطني لبشاعتها

الجهات الأمنية استنفرت كامة طاقتها لكشف ملابسات الحادث و العمل بسرعة على القبض على الجانى وهو ما تحقق بالفعل في وقت وجيز لم يتجاوز 96 ساعة و هو بحد ذاته نجاح يذكر فيشكر للقوى الأمنية المتواجدة في المنطقة .

وكالات

أترك تعليق

Protected by WP Anti Spam

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن