مبادرة خيرية تستنكر الزج باسمها في عملية السطو على البنك الأخيرة

أعلنت  السلطات الأمنية مساء السبت عن القبض على الضالعين في عملية السطو المسلح التي تعرض لها أحد فروع bmci قبل أسبوعين من الآن .

وقالت مبادرة  (بصمة خير ) إنها “تفأجئت بورود اسم المنتسب الذي لم يبد من سلوكه خلاله احتكاك فريق الجمعية به سوى الاستقامة وحسن السيرة والسلوك . فعبد الله ولد مولود أحد أعضاء مبادرة بصمة خير منذو بدايتها وحتى اليوم وللأمانة ما علمنا عليه من سوء طوال تلك المدة…”.

وأكدت المبادرة في إيجاز صحفي حصل موقع “أخبار الوطن” على نسخة منه  أنها ” مبادرة شبابية خيرية تحوي من بين أعضائها أصحاب المشارب المختلفة والتوجهات المتباينة ؛ تتحد معا من أجل مساعدة الغير والتخفيف من معاناته ولا تلزمهم كمبادرة وليست مسؤولة عن تصرفات الأفراد خارج الإطار الجمعوي إيجابية كانت أو سلبية ، ونتبرأ من أفعال أي عضو خارج إطار عملنا الخيري الذي جمعنا به …”وفق تعبيرها.

واستنكرت  المبادرة”الزج باسمها نقية التاريخ والحاضر في مثل هكذا جرائم ، وهي المبادرة التي ظلت دائما حريصة على توفر حسن السيرة والسلوك في أي متقدم للإنتساب لها ..”.

و ختمت  المبادرة الإيجاز الصحفي بالقول ” أخيرا  إلى كل متابعي بصمة خير ومن ظنوا أن ورود اسم المبادرة في هذه القضية سيؤثر على قادم عملنا ، نقول ؛ على العكس من ذلك سنواصل السير في طريق الخير بنفس الوتيرة ولن يثنينا أي عائق عن تحقيق أهدافنا النبيلة بإذن الله ..”.

 مواضيع ذات صلة:

أترك تعليق

Protected by WP Anti Spam

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن