نقابة الصحفيين اقصتها وخدعتها بشمركتها من دعم الصحافة لا لجنة تسيير الصندوق .تفاصيل مثيرة .

نقابة الصحفيين  خدعتها بشمركتهاومرتزقتها…..لا لجنة الدعم

.

صحيح ان نقابة الصحفيين الموريتانيين  لم تستفيد من الدعم العمومي لسنة 2017  مع ان الدعم العمومي لا يعني النقابات الصحفية بصفة عامة لكن أعضاء اللجنة في السنوات الماضية  قسموا المبلغ  المخصص لدعم  المؤسسات الاعلامية على مزاجهم  متجاهلين المعايير القانونية . لهم في ذالك عدة مآرب  ومع ذالك ينتقدون ويتحدثون عن العدالة وعن إية عدالة تتكلمون والله انها لهزلت انتنم من حرم مئات  المؤسسات الإعلامية طيلة السنوات الماضية ظلما وعدوان ووزعتم  صندوق دعم الصحافة على هيئات وهمية ومواقع مقربة منكم في ذيل المواقع بطريقة وقحةو استفزازية ومع ذالك تتكلمون عن العدالة وعن إية عدالة تتكلمون لعلكم سيرد فيكم المثل .عتروس الناس اليبش بكرواع عن موس..محاضر عملكم ستحيلكم إلى السجن وترميكم في مزبلة التاريخ……

انتم من خدع نقابة الصحفيين الموريتانيين بعد ألتزامكم  بمقاطعة الصندوق للنقيب لكن مع اقتراب إغلاق ملفات الدعم  تسابقتم لطرح ملفاتكم  وكان النقيب حينها متواجد خارج الوطن لكن مع وصوله  إلى أرض الوطن  وصلته معلومات انكم خدعتموهم بطرح ملفاتكم بطريقة سرية فاضحة ودليل على انكم بلا  عهد طلب النقيب من أعضاء اللجنة تأجيل طرح ملفات الدعم  بعد انتهاء الفترة الزمنية المحددة لذالك  بطريقة مثيرة ومخالفة للقانون  وهو مارفضته  اللجنة. لعدم قانونيته.

يستخلص من هذا ان النقابة خذلتها بشمركتها وحرمتها من الدعم …… لا لجنة تسيير الدعم العمومي للصحافة المستقلة..وحسب المعلومات ان ممثل اتحاد المواقع الإخبارية الصحفي الكبير بوجرانه بذل كل ما بوسعه من أجل تطبيق المعايير بصرامة وقد رفض استغلال لجنة تسيير الصندوق لتصفية الحسابات. لكن فوضوية الحقل وتمييعه من طرف الأساتذة والمعلمين و الدخلاء  وبعض الموظفين الكبار مدراء مؤسسات إعلامية وهمية  اثر  سلبا على عمل اللجنة المقبول لدى غالبية المؤسسات الإعلامية مع بعض الأخطاء البسيطة  ..

من صفحة المدير الناشر لموقع أخبار الوطن آبيه ولد محمد لفضل

أترك تعليق

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن