موقع أخبار الوطن » ولد أداعة : إطلاق سراح لصوص ألاك ضروري لانسجام قواعد الحزب الحاكم
ولد أداعة : إطلاق سراح لصوص ألاك ضروري لانسجام قواعد الحزب الحاكم

علم موقع  أخبار الوطن من مصادر خاصة أن  المديرالعام لشركة المناجم الموريتانية “اسنيم ” محمد عبد الله ولد أداعة  أوعز لمقربيه بأن الموقوفين حاليا بمفوضية الشرطة بألاك  قد يكونون على صلة بموضوع سرقة الملايين من سيارته الخاصة قبل يومين  وأن الأدلة تدينهم غير أن إطلاق سراحهم ضرورى لانسجام قواعد الحزب فى المرحلة الراهنة وضمان استمرار ولاء أسرة أهل يومه.

وكشفت مصادر سياسية واسعة الاطلاع أن المدير أصدر توجيهات لمقربين منه بضرورة العمل على إيجاد تسوية سريعة لملف الموقوفين على خلفية الحادث الذى تعرضت له سيارته الخاصة قبل يومين.

وأضافت المصادر السياسية  أن ولد أوداعه فر بسيارته الخاصة إلى العاصمة انواكشوط  بعد وقت وجيز من تعرضها لعملية السرقة وذلك لإخفاء معالم الحادث ومنع  إجراء معاينة عليها من قبل الجهات الأمنية حفاظا  على أسراره.

وأشارت المصادر إلى أن الطريقة التى قدم بها أنصار الرجل شكاوى لدى الجهات الأمنية أبانت عن تخبط شديد أصيبوا به خلال الساعات الأولى بحيث أبلغوا عن تعرض إحدى سيارتهم لعملية سرقة وفقدهم لمبالغ مالية معتبرة، غير أنهم رفضوا إجراء معاينة عليها أو على الحقيبة التى كانت تحتوى على المبالغ المالية والوثائق التابعة للشركة المنجمية، قبل أن يقرروا لاحقا التكتم على الحادث المثير وإطلاق شائعات تقول إن السيارة المذكورة ليست تابعة للشركة المنجمية.

.

أترك تعليق

تابعنا على الفيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن

%d مدونون معجبون بهذه: