الشرطة تداهم منزل دعارة تستخدمه مومسات مغربيات وسنغاليات

شنت مفوضية الشرطة الخاصة بمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ليلة البارحة سلسلة من المداهمات علي عدد من أوكار المخدرات وبيع الخمور في مختلف انحاء العاصمة أنواكشوط، .

وحسب مقع “الناس” الذي اورد الخبر فقد تمكنت فرقة من المفوضية في وقت متأخر من ضبط عصابة تتألف من خمسة أشخاص موريتانين وسينيغاليين بمنزل في مقاطعة تيارت  وضبطت بحوزتهم كمية تقدر ب 7كيلوغرام من القنب الهندي المعروف محليا ب”الكمية أو الحشيش” كانو بصدد إيلامها وتوزيها علي الباعة الصغار وهي مستجلبة من بعض دول الجوار ،وتعتبر هذه الكمية كبيرة نظرا لندرة المادة في السوق المحلي نتيجة للمداهمات المتكررة التي تقوم بها(STIP) منذ مدة ومن شأن مصادرتها ان يزيد من سعر الحشيش في أوساط المستهلكين.

وفي نفس الليلة تمكنت فرقة أخري تابعة للمفوضية من رصد و ضبط شبكة يديرها أجنبي لبيع الخموروتوفير الدعارة تتخذ من منزل قرب فندق العزيزة وكرا لممارسة أعمالها الخبيثة وصادرت خلال المداهمة كميات كبيرة من انواع الخمور كماضبطت في المنزل مجموعة من العاهرات (مغربات وإفريقيات وموريتانية واحدة) إضافة لعدد من الرجال صادف وجودهم في المنزل لقضاء حوائجهم منه مداهمة الشرطة له فضلا ن صاحب المنزل وهو من جنسية إفريقية.

ويتواصل التحقيق مع أفراد المجموعتين في مباني المفوضية بأنواكشوط ومن المتوقع أن تتم إحالتهم للنيابة يوم الأحد القادم بعد اكتمال التحقيق معهم.

.

أترك تعليق

Protected by WP Anti Spam
فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن